الواجب الثالث – القصة المصورة

قصة نجاح

السيد أحمد المكينزي.. يعمل في مجال صناعة العطور مع والده منذ أن كان عمره ١٨عاماً، وكانت تجارتهم محدودة بمنتجات قليلة ولديهم فرع واحد فقط، ومع مرور الزمن توارث السيد أحمد هذه التجارة من والده بعد وفاته وأصبح هو المدير العام لـ (شركة المكينزي للطيب والبخور) وازداد تعمقه وحبه لهذا المجال إلى أن تطور عمله بفضل الله وازداد عدد المنتجات وأصبح لديه حالياً أكثر من خمسة أفرع منتشرة في جميع محافظات دولة الكويت، ولأن السيد أحمد أكمل مدة ٣٠ عام منذ دخوله لهذا المجال.. أصبح لديه خبرة ومعرفة واسعة في هذه التجارة، وعندما طرحت للسيد أحمد سؤالاً عن أبرز الطموحات المستقبلية التي يتمناها كانت إجابته هي التوسع والانتشار خليجياً ومن ثم عربياً.

تجربتي مع القصة المصورة 

في البداية واجهت صعوبة في اختيار الفكرة للقصة المصورة حيث استغرقت عدة أيام، إلى أن قررت تصويرها في (ورشة تصليح السيارات) وفعلاً لقد قمت بذلك، ثم طرأت علي فكرة أخرى وهي قصة نجاح المدير العام أحمد المكينزي التي ذكرتها سابقاً، فقررت أن أستبدل الفكرة الأولى التي قمت بتصويرها إلى الفكرة الثانية لأنها أكثر هدفاً وتأثيراً.

لقد قمت بأخذ موعد مع المدير العام أحمد لزيارته في ورشة تصنيع وتعبئة العطور ثم ذهبت إليه وشاهدت الخطوات من صناعة العطر إلى تعبئة الزجاج وحتى تغليفه بالشكل النهائي، حيث قمت بالتقاط بعض الصور أثناء عمله بذلك، وبعد خروجي من الورشة (المعمل) ذهبت إلى أحد الأفرع في سوق المباركية لألتقط بعض الصور للمحل.

وفي النهاية كانت تجربتي ممتعة وسهلة نوعا ما رغم الصعوبة التي واجهتها في اختيار الفكرة.

This slideshow requires JavaScript.

Advertisements
This entry was posted in Uncategorized. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s